الأحد، 11 أكتوبر 2009

و عودة للخربشة!!

:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

:

ما زلتـُ لا أريدُ أن أنام.. وما زالتْ بقـــاياي تحب إعلان العصيان.. تباً، تباً لكــــِ يــــا!

أكرهني أن جنيتُ على نفسي، أكرهني أن سمعت كلامها يوما، وظننتني ذكية حين توهمت بأني فهمت إيماآتها واستجبت لها حتى قدت نفسي إلى الــ الـــ لا أدري... إلى ما أنا عليه الآن...
انظروا!! أنا ما زلت أستجيب لها!!! يا إلهي!! أنا صرت أخربش بعد انقطاع طويل...


هل كان لا بد أن أستمع لها مرة أخرى فأعود لأخربش أفكاري وأنثرها هنا وهناك... أم كان علي أن لا أفعل ما تريد بل أفعل ما أريد... لا أعلم حقاً... أستمعت لها مراراً... وكم من مرة ندمت أني أستمعت لها...

ربما سأعود... بـ إرادتها أم بـ إرادتي.. لا أعلم.
بل أعلم علم اليقين بأنني إن عدتـــُ، سأعود أولاً و أخيراً بإرادة المولى عزوجل


فـ الله وحده القدير... وهو المستعان و النصير
إليه أشكو ضعفي و قلة حيلتي... وبه أستجير


في أمان الله
MarOon

ليست هناك تعليقات: